معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية يعلن موعد افتتاح نسخته السنوية رابط التسجيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T20:49:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية يعلن موعد افتتاح نسخته السنوية (رابط التسجيل)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية، عن افتتاح المعرض السنوي في 3 يوليو المقبل، في كلية الهندسة، بجامعة الأزهر، وتضمن فعاليات المعرض، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية، عن افتتاح المعرض السنوي في 3 يوليو المقبل، في كلية الهندسة، بجامعة الأزهر، وتضمن فعاليات المعرض، مشاركة عدد كبير من أساتذة كلية الهندسة، ومتخصصين لديهم خبرات علمية وهندسية كبيرة.

معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية

ويقدم المعرض ورش عمل فى جميع المجالات الهندسية مجانًا للطلاب، من داخل الجامعة وخارجها، أبرزها:

-Web Track.

-Embedded Track.

-Architecture Track.

-Power Track.

-Mechanical Track.

-JAVA Track.

معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية

رابط التسجيل في معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية

ويمكن لطلاب الجامعات المصرية المشاركة في المعرض والاستفادة من جميع الخدمات المقدمة، في النسخة الـرابعة العشرين، من خلال الرابط التالي: اضغط هنــــــــــا.

يذكر أن معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية، يهدف لسد الفجوة بين الدراسة النظرية والجانب العملي، تأسس عام 1999 على يد نخبة من الأستاذة بكلية الهندسة جامعة الأزهر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية يعلن موعد افتتاح نسخته السنوية (رابط التسجيل)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار