دعاء مرتضى ثامن الجمهورية في التصميم الفني للتربية الخاصة بـ قنا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T23:42:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "دعاء مرتضى" ثامن الجمهورية في التصميم الفني للتربية الخاصة بـ قنا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا حصول دعاء مرتضى ربيع الطالبة بمدرسة الأمل للصم بقوص على المركز الثامن على مستوى الجمهورية في مسابقة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا حصول مرتضى ربيع الطالبة بمدرسة الأمل للصم بقوص على المركز الثامن على مستوى الجمهورية في مسابقة التصميم الفني التي نظمها مكتب مستشار مادة التربية الفنية بوزارة التربية والتعليم عن العام الدراسي 2023 / 2024 م لطلاب مدارس التربية الخاصة.

ووجه الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا بالتهنئة إلى دعاء مرتضى وأسرتها و إدارة المدرسة والتوجيه الفني لمساهمته في رعاية وصقل موهبة دعاء.

كما أشاد مدير تعليم قنا بحيدة ونزاهة المسابقة التي أقيمت على مستوى المديرية تحت إشراف صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية، و هانم محمود موجه عام التربية الفنية، و أعضاء التوجيه بالمديرية والإدارة الذين رشحوا أعمال الطالبة المبدعة لتمثيل المديرية في المسابقة الوزارية.

كما أثنى وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا على دور عبد الله القباني مدير عام إدارة قوص التعليمية، و أحمد حلمي مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية في تفعيل الأنشطة التربوية لما لها من دور إيجابي وفعال في تنمية الوعي الاجتماعي للطلاب وزيادة الثقة بالنفس والاندماج المجتمعي.

يذكر أن توجيه التربية الفنية بمديرية التربية والتعليم بقنا قد حصد العديد من الجوائز في المسابقات الوزارية التي ينظمها مكتب مستشار التربية الفنية بالوزارة، أخرها حصول مريم بطرس نعيم على المركز السابع في مسابقة مصر في عيون أبنائها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "دعاء مرتضى" ثامن الجمهورية في التصميم الفني للتربية الخاصة بـ قنا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار