محدش قادر يشتغل مصطفى بكري يطالب بسرعة إجراء التعديل الوزاري وحركة محافظين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T22:48:54+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محدش قادر يشتغل.. مصطفى بكري يطالب بسرعة إجراء التعديل الوزاري وحركة محافظين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن المواطن ينتظر حركة تغيير المحافظين، معلقا محدش قادر يشتغل، ومنذ أداء الرئيس السيسي القسم كان يجب التغيير .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن المواطن ينتظر حركة تغيير المحافظين، معلقا: محدش قادر يشتغل، ومنذ أداء الرئيس السيسي القسم كان يجب التغيير والمحافظين محدش بيكتب بقلم.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن التعديل الوزاري تأخر، وهناك وزراء يجب أن يتم توجيه الشكر لهم.

[embedded content]

وقال الإعلامي مصطفى بكري إن الطبقة المتوسطة تحتاج العودة من جديد، ونحتاج أيضا التقدم لبلدنا، مستشهدا ببلدان عدة تقوم بالبناء والتنمية وتسريع وتيرة التطوير مثل رواندا.

وتابع مصطفى بكري قائلا: بلدنا مشكلاتها كبيرة وكنا بنبني ونحارب الإرهاب وتكبدت الدولة نحو 90 مليون جنيه للقضاء على الإرهاب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محدش قادر يشتغل.. مصطفى بكري يطالب بسرعة إجراء التعديل الوزاري وحركة محافظين،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار