السيدة انتصار السيسي تستقبل حرم سلطان عمان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T18:00:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السيدة انتصار السيسي تستقبل حرم سلطان عمان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قرينة الرئيس السيسي استقبلت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، السيدة الجليلة عهد بنت عبد الله .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قرينة الرئيس السيسي.. استقبلت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، السيدة الجليلة عهد بنت عبد الله البوسعيدية، حرم سلطان عمان.

وأعربت قرينة الرئيس السيسي، عن سعادتها بلقاء ضيفة مصر العزيزة السيدة الجليلة عهد بنت عبد الله البوسعيدية، حرم السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سُلطان عُمان الشقيقة، زيارة غالية وخطوة عزيزة لسيدة عمان الأولى على أرض مصر.

وفي سياق آخر، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الدكتور بشر الخصاونة، رئيس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن رئيس الوزراء الأردني حرص في مستهل المقابلة على نقل تحيات وتقدير الملك عبد الله الثاني عاهل الأردن إلى الرئيس، وهو ما ثمنه الرئيس، مؤكدًا الاعتزاز بالعلاقة الخاصة والتاريخية التي تجمع بين شعبي وقيادتي البلدين.

وأشار إلى الأهمية التي توليها مصر لعلاقات التعاون الثنائي، بهدف تحقيق المصالح المشتركة وتحقيق طموحات الشعبين الشقيقين في تحقيق التنمية الشاملة، لاسيما في ضوء الانعقاد الجاري بالقاهرة للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، برئاسة رئيسي وزراء الدولتين.

ًالرئيس السيسي يعزي رئيس الإمارات في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

صحف القاهرة تبرز توجيه الرئيس السيسي لـ الاستفادة من نجاحات مشروعات التنمية الزراعية الكبرى

الدليمي: زيارة الرئيس السيسي لبغداد فتحت آفاقا جديدة للتعاون وأكدت وحدة الصف العربي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيدة انتصار السيسي تستقبل حرم سلطان عمان،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار