بسبب مشاهد فاضحة تحذيرات من مسلسل رمضاني! صورة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T10:32:28+03:00

اخبار الفن، ضجّة كبيرة أثارها المسلسل السوري ابتسم أيها الجنرال قبل عرض الحلقة الأولى منه .،بسبب مشاهد فاضحة تحذيرات من مسلسل رمضاني! صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسبب مشاهد "فاضحة".. تحذيرات من مسلسل رمضاني! (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ضجّة كبيرة أثارها المسلسل السوري "ابتسم أيها الجنرال" قبل عرض الحلقة الأولى منه خلال أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث كان من أبرز المسلسلات المرتقبة.

 

ونشرت صفحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي "الوكالة الطرطوسية للانباء" تحذيرات حول عدم مشاهدة "ابتسم أيها الجنرال" وذلك لأنه يحتوي على مشاهد إباحية، ويصنّف بـ 18+.

 

وبالرغم من تحذيرات وسائل الاعلام الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي من مشاهدة هذا المسلسل، إلا أن الجمهور اعتبر بأن هذه حملة تشويه للعمل الدرامي خوفاً من الضجّة التي سيثيرها بسبب قصته حول عائلة حاكمة عربي في مكان افتراضي حيث لم يتم تحديد اسم أي دولة عربية.

 

وعُرضت الحلقة الأولى من المسلسل والتي نالت اعجاب الجمهور بشكل كبير، حيث شهدت العديد من الأحداث والتي ترتبط بقيام رجل أعمال كبير بإقامة حفلة ضخمة ضمت السياسيين وزوجاتهم.

 

وخلال الحفل يعلن رجل الأعمال بأنه أقام علاقة محرّمة مع جميع النساء في الحفل ومع وجود أدلة على ذلك، كما يفجّر مفاجأة علاقته مع شقيقة الرئيس التي تدعى وتقدم شخصيتها الفنانة سوسن ارشيد.

 

وشارك العديد من النجوم في بطولة المسلسل من ضمنهم : "مكسيم خليل، سوسن ارشيد، عبد الحكيم قطيفان، مازن الناطور"، وغيرهم من النجوم.(البوابة)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب مشاهد "فاضحة".. تحذيرات من مسلسل رمضاني! (صورة)،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار