موعد مباراة مصر ومالاوي والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T09:44:10+03:00

اخبار الرياضة، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة مصر ومالاوي .،موعد مباراة مصر ومالاوي والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة مصر ومالاوي والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة مصر ومالاوي والقنوات الناقلة لها في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويحتل منتخب مصر المركز الأخير من ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات تصفيات أمم إفريقيا، برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة مصر ومالاوي

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع مالاوي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي

وتذاع مباراة مصر ومالاوي عبر قناة «بي إن سبورت 4»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الإفريقية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام مالاوي

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام مالاوي بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي- محمد عبد المنعم- أحمد حجازي- محمد هاني.

خط الوسط: طارق حامد- محمود حمادة- أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد- محمد صلاح.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة مصر ومالاوي والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار