رولا يموت ترتدي الحجاب وتقول تركوني صلي بالصورة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T09:08:12+03:00

اخبار الفن، شاركت رولا يموت المتابعين صوراً لها ظهرت فيها ترتدي الحجاب، بمناسبة حلول شهر رمضان، .،رولا يموت ترتدي الحجاب وتقول تركوني صلي بالصورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرولا يموت ترتدي الحجاب وتقول: "تركوني صلي"-بالصورةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شاركت رولا يموت المتابعين صوراً لها ظهرت فيها ترتدي الحجاب، بمناسبة حلول شهر رمضان، الأمر الذي شكّل جدلا بينهم، كما انها دعت لإعطاء الوقت الكافي لها خلال هذا الشهر للصلاة والدعاء ليعم الخير والسلام على لبنان، ولتحل السلامة على شعبه وجيشه.

ودعتهم ايضا لاحترام حرمة الشهر الكريم بتعابيرهم المستخدمة، مشددة انها لن تتردد بحظر كل من يستخدم ألفاظاً تسيء لله عز وجل أو بطقوس عبادته بشكل فوري.وقد لاقى منشورها جدلا كبيرا، اذ من المعروف عنها انها تطل دائما بإطلالات جريئة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رولا يموت ترتدي الحجاب وتقول: "تركوني صلي"-بالصورة،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار