أمريكا تقصف سوريا بعد هجوم مسيّرة إيرانية
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T07:42:56+03:00

عربي ودولي، طائرة مسبرة إيرانية رويترز الجمعة 24 مارس 2023 09 35 .،أمريكا تقصف سوريا بعد هجوم مسيّرة إيرانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمريكا تقصف سوريا بعد هجوم مسيّرة إيرانيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طائرة مسبرة إيرانية (رويترز)

الجمعة 24 مارس 2023 / 09:35

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، في وقت متأخر الخميس، مقتل متعاقد أمريكي وإصابة 5 من أفراد الخدمة الأمريكية، إضافة إلى مقاول أمريكيّ آخَر بجروح، بعد أن استهدفت طائرة مسيرة قاعدة عسكرية في شمال شرق سوريا.

فيما قالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" إن الجيش الأمريكي نفذ عدة ضربات جوية في سوريا استهدفت جماعات متحالفة مع إيران، تتهمها الولايات المتحدة بتنفيذ هجوم

وقال الجيش إن تقديرات المخابرات الأمريكية تشير إلى أن الطائرة المسيرة إيرانية الأصل. وذكر وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أن الضربات استهدفت جماعات متحالفة مع الحرس الثوري الإيراني.

وأضاف في بيان "نُفذت الضربات رداً على هجوم اليوم، وكذلك سلسلة من الهجمات في الآونة الأخيرة على قوات التحالف في سوريا نفذتها جماعات متحالفة مع الحرس الثوري الإيراني".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكا تقصف سوريا بعد هجوم مسيّرة إيرانية،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار