ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T01:48:54+03:00

اخبار الرياضة، كين الهداف التاريخي لـ المنتخب الإنجليزيرياضةالجمعة, 24 مارس 2023 .،كين الهداف التاريخي لـ المنتخب الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكين الهداف التاريخي لـ المنتخب الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كين الهداف التاريخي لـ المنتخب الإنجليزي

رياضة

الجمعة, 24 مارس 2023 01:41

بات هاري كين الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي الكروي مع 54 هدفاً دولياً.

 جاء ذلك بعد تسجيل النجم النجليزي الهدف الثاني لـ"الأسود الثلاثة" من ركلة جزاء في مرمى إيطاليا، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس أوروبا 2024.

كان كين قد عادل الرقم القياسي لواين روني "53 هدفاً" بإدراكه التعادل لمنتخب بلاده أمام فرنسا في الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022 لكرة القدم من ركلة جزاء أيضاً.

وأهدر كين حينها فرصة كسر الرقم القياسي بإهداره ركلة جزاء

ثانية في المباراة نفسها التي أقصي فيها منتخب بلاده من المنافسات وبلغ ابن الـ29 عاما هذا الرقم خلال مباراته الرقم 81.

وافتتح كين رصيده الدولي في باكورة مبارياته مع انجلترا خلال الفوز على ليتوانيا 4-صفر ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016، بعد 79 ثانية من إشراكه بدلاً من روني بالذات.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كين الهداف التاريخي لـ المنتخب الإنجليزي،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار