أحداث الحلقة الأولى من مذكرات زوج رؤوف يتهم زوجته بعدم تقديره
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T23:09:08+03:00

اخبار الفن، مسلسلات رمضان2023 بدأت منذ قليل الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج للنجم طارق .،أحداث الحلقة الأولى من مذكرات زوج رؤوف يتهم زوجته بعدم تقديره،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحداث الحلقة الأولى من «مذكرات زوج».. رؤوف يتهم زوجته بعدم تقديرهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مسلسلات رمضان2023.. بدأت منذ قليل الحلقة الأولى من «مذكرات زوج» للنجم طارق لطفي، والتي تعرض عبر شاشة cbc، في شهر رمضان الكريم، وجاءت الحلقة تحت اسم «وضع طيران»، حيث طهر في البداية رؤوف (طارق لطفي)، داخل (بانيو) بملابسه ويتخيل فتاة تقوم بخانقه.

أحداث مسلسل الحلقة الأولى من مسلسل مذكرات زوج

وظهر في بداية الحلقة الكابتن رؤوف الذي يجسده (طارق لطفي) داخل (بانيو) وهو يتخيل ان فتاة تقوم بخنقه، ويستيقظ فجأة على صوت زميلة له في برج المراقبة بالمطار، وينتقل المشهد الي (علي الطيب) الذي يجسد دور المهندس كريم الشاذلي وهو يحاور المهندسة شيرين (عائشة بن أحمد) المعروفة بأنها شخصية عصبية.

طارق لطفي في مذكرات زوج

وفي حين تواجه شيرين أزمة عندما تعلم بزواج والدها بفتاة تصغره بأعوام كثيرة، وتشتعل المشاكل بين رؤوف وزجته بسبب رفضها حصور عيد ميلاد والدته واتهامها بعدم تقديره

مسلسل مذكرات زوج

تدور أحداث المسلسل حول الكابتن رؤوف الذي يعاني من مشاكل نفسيا قاسية، تؤثر على حياته العائلية والمهنية.

طارق لطفي في مذكرات زوج

أبطال مذكرات زوج

يشارك في مذكرات زوج مجموعة من الفنانين منهم: طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سماء إبراهيم.

مواعيد وقنوات عرض مذكرات زوج

يعرض المسلسل حصريا عبر قناة cbc يوميا في تمم الساعة الـ 9 الا ربع، ويعاد في الساعة 2:45 بعد منتصف الليل.

:

«سوق الكانتو» الحلقة الأولى.. أمير كرارة يخدع جندي إنجليزي (فيديو)

وفاء مكي تكشف عن أسباب رفضها العمل مع محمد رمضان (فيديو)

مواعيد وقنوات العرض.. الحلقة الأولى لمسلسل «تحت الوصاية» لـ منى زكي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحداث الحلقة الأولى من «مذكرات زوج».. رؤوف يتهم زوجته بعدم تقديره،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار