مواعيد وقنوات العرض الحلقة الأولى لمسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:44:40+03:00

اخبار الفن، مسلسلات رمضان 2023 يترقب الجمهور عرض مسلسل تحت الوصاية من بطولة الفنانة منى زكي .،مواعيد وقنوات العرض الحلقة الأولى لمسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد وقنوات العرض.. الحلقة الأولى لمسلسل «تحت الوصاية» لـ منى زكيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مسلسلات رمضان 2023.. يترقب الجمهور عرض تحت الوصاية من بطولة الفنانة منى زكي بعد طرح البرومو الرسمي وقد كشف عن ملامح من شخصيتها في العمل الدرامي الذي ينافس ضمن باقة من الأعمال الدرامية لمسلسلات رمضان 2023، ولهذا السبب نستعرض في التقرير التالي مواعيد وقنوات عرض مسلسل تحت الوصاية.

مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية

وينطلق عرض مسلسل تحت الوصاية عبر عدة قنوات خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، قناة «dmc» في الساعة السادسة و النصف، و على «حكايات» في الثامنة والنصف مساء، ثم إعادة أولى في الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وإعادة ثانية في الثامنة والنصف صباحا، وكذلك الإعادة الثالثة في الثانية والنصف ظهرًا.

أحداث مسلسل تحت الوصاية

ومن المقرر، ان تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول، «امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها».

أبطال مسلسل تحت الوصاية

ويشارك منى زكي في بطولة مسلسل تحت الوصاية عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري وتأليف وإخراج تامر محسن.

:

بعد إثارته للجدل.. التفاصيل الكاملة لأزمة مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي

أبرزها «تحت الوصاية وستهم».. مسلسلات تناقش قضايا المرأة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

«مسلسلات رمضان 2023».. تفاصيل شخصية نهى عابدين في «تحت الوصاية»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد وقنوات العرض.. الحلقة الأولى لمسلسل «تحت الوصاية» لـ منى زكي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار