يحيى يرفض الرجوع لعالم الفراعنة خوفا على أسرته في يحيى وكنوز
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:44:27+03:00

اخبار الفن، أكد يحيى أنه لديه كلمة سر تمكنه من الرجوع لعالم الفراعنة وأن يعيش معهم، ولكنه يخاف .،يحيى يرفض الرجوع لعالم الفراعنة خوفا على أسرته في يحيى وكنوز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«يحيى» يرفض الرجوع لعالم الفراعنة خوفا على أسرته في «يحيى وكنوز»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد يحيى أنه لديه كلمة سر تمكنه من الرجوع لعالم الفراعنة وأن يعيش معهم، ولكنه يخاف من ذلك حيث تشجعه شقيقته كنوز على أن يتجرأ ويرجع لعالم الفراعنة مرة أخرى كما حدث في الجزء الأول من المسلسل.

يحيى وكنوز المذاع عبر فضائية «dmc» مدعومًا بترجمة للغة الإشارة.

تفاصيل الحلقة الأولى من يحيى وكنوز

وأشار يحيى إلى أنه يرفض الذهاب لعالم الفراعنة، مؤكدًا أن ذلك ليس خوفًا منه ولكن بسبب الأحداث التي حدثت في الجزء الأول مثل اختطاف شقيقته ووضع جنود الملكة حتشبسوت له في صندوق لتأكله تماسيح النهر، لافتًا إلى أنه كان يرى الخوف في عين والديه وكان يشعر بأنه مقسوم لشخصين أحدهم يرغب في أن يعيش المغامرة والآخر يخاف على والده ووالدته وشقيقته.

وتدخل «عمو حسني» في أحداث الجزء الأول محاولا سرقة كنوز مقبرة توت عنخ آمون لولا تدخله في الوقت المناسب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «يحيى» يرفض الرجوع لعالم الفراعنة خوفا على أسرته في «يحيى وكنوز»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار