السعودية تواجه فنزويلا في مواجهة ودية خارج التوقعات
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:36:46+03:00

اخبار الرياضة، يواجه المنتخب السعودي لكرة القدم، غدا الجمعة ، نظيره الفنزويلي في مباراة دولية ودية .،السعودية تواجه فنزويلا في مواجهة ودية خارج التوقعات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسعودية تواجه فنزويلا في مواجهة ودية خارج التوقعاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواجه المنتخب السعودي لكرة القدم، غدا "الجمعة"، نظيره الفنزويلي في مباراة دولية ودية على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

ودخلت المنتخب السعودي معسكراً إعدادياً بمدينة جدة يوم "الإثنين" الماضي، بمشاركة 26 لاعبا وقع عليهم اختيار المدرب الفرنسي هيرفي رينار، حيث ضمت القائمة غالبية اللاعبين سواء الذين شاركوا في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 (خرج من دور المجموعات) أو الذين شاركوا في التصفيات المؤهلة للبطولة.

ويبرز في صفوف السعودية، التي ستخوض ودية ثانية في جدة الثلاثاء المقبل ضد بوليفيا، نخبة من اللاعبين على غرار الحارس محمد العويس، وعبد الإله العمري وسعود عبد الحميد ومحمد كنو وسالم الدوسري وعبد الرحمن غريب وصالح الشهري.

ويسعى المنتخب السعودي إلى الفوز بأول مباراة ودية يلعبها بعد مشاركته في كأس العالم FIFA قطر 2022، لا سيما أن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره.

أما منتخب فنزويلا الذي يدربه الأرجنتيني فرناندو باتيستا، فيضمّ في صفوفه 22 لاعباً ينشطون خارج البلاد بقيادة المخضرم سالومون روندون مهاجم ريفربلايت الأرجنتيني.

وسبق أن التقى المنتخبان السعودي والفنزويلي في مناسبة واحدة من قبل كانت في يونيو 2022، وانتهت بفوز فنزويلا بهدف نظيف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تواجه فنزويلا في مواجهة ودية خارج التوقعات،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار