الفنانة يسرا لقناة القاهرة الإخبارية كل شخصية قدمتها بها ملمح من حياتي
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:09:30+03:00

اخبار الفن، قالت الفنانة الكبيرة يسرا، إنني قدمت أعمال درامية كثيرة، لكنني قررت هذا العام، أن .،الفنانة يسرا لقناة القاهرة الإخبارية كل شخصية قدمتها بها ملمح من حياتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفنانة يسرا لقناة القاهرة الإخبارية: كل شخصية قدمتها بها ملمح من حياتيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الفنانة الكبيرة ، إنني قدمت أعمال درامية كثيرة، لكنني قررت هذا العام، أن أقدم اللون الكوميدي، على سبيل تغيير الحالة التي أمثل منها، وشعرت أن الناس تريد أن تدخل في حالة من الضحك و«الفرفشة».

شخصيتي تكره النكد

أضافت خلال استضافتها في برنامج عاصمة الفنون على قناة «القاهرة الإخبارية»، مع الإعلامية هدى كمال، شخصيتي الحقيقية تكره النكد، وشخصية «سميحة» التي أقدمها في «1000 حمد لله على السلامة» هي شخصية امرأة لم تبذل أي مجهود، لأن زوجها كان يقدم لها كل شيء في الحياة.

الجديدة، هذه الشخصية التي تبدو للناس قوية، لكنها من داخلها هشة جدا.

ملمح من الحقيقة

رحلة التمثيل بها ملمح من حياتها الحقيقية، فحياة الإنسان لها أكثر من وجه ومن معنى، يمر بلحظات دراما ودموع، ولحظات كوميدية وضحك، ولحظات تفكير، فالإنسان شخص متناقض له الكثير من الحالات وليس حالة واحدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفنانة يسرا لقناة القاهرة الإخبارية: كل شخصية قدمتها بها ملمح من حياتي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار