كهربا يحصد جائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T19:17:20+03:00

اخبار الرياضة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقحصد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، جائزة .،كهربا يحصد جائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكهربا يحصد جائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصد محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، جائزة لاعب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.وتفوق كهربا على زميله بالفريق، الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بجانب تشاما وساديو كانوتي لاعبي سيمبا التنزاني.ونشر  الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف والخاص بدوري أبطال أفريقيا فيديو لأهداف كهربا في مباراة القطن الكاميروني وعلق عليها: الفائز في تصويت لاعب الأسبوع هو محمود كهربا.. أداء مميز انتهى بهاتريك. 

وقاد محمود كهربا، الأهلي للفوز برباعية دون رد على القطن الكاميروني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة الماضي.

ويستعد الأهلي لمواجهة السوداني، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مطلع أبريل/نيسان المقبل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كهربا يحصد جائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار