يويفا يفتح تحقيقًا مع برشلونة بسبب قضية نيجريرا رسمياً
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T15:29:02+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا عن فتح تحقيق مع نادي برشلونة الإسباني، بسبب .،يويفا يفتح تحقيقًا مع برشلونة بسبب قضية نيجريرا رسمياً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي «يويفا» يفتح تحقيقًا مع برشلونة بسبب قضية نيجريرا.. رسمياًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن فتح تحقيق مع نادي الإسباني، بسبب القضية التي عرفت باسم "نيجريرا"، بشأن اتفاقات مشبوهة مع الحكام.

وفتحت السلطات القضائية الإسبانية، تحقيقًا في فبراير الماضي، بعد الكشف عن دفع نادي برشلونة أموالًا لشركة استشارات مملوكة لخوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، وهو رئيس لجنة الحكام في إسبانيا بين عامي 1994 و 2018.

برشلونة متهم بدفع أموال إلى نيجريرا في الفترة بين عامي 2016 و2018 لضمان عدم اتخاذ قرارات تحكيمية ضده، وهو ما نفاه نيجريرا، الذي أكد أنه كان يقدم استشارات شهية للنادي الكاتلوني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن برشلونة مهدد ب3 عقوبات مختلفة، حال صدور قرار بإدانته بارتكاب مخالفات في هذه القضية.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «يويفا» يفتح تحقيقًا مع برشلونة بسبب قضية نيجريرا.. رسمياً،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار