الطريقة الصحيحة للعناية بالخشب المصمت
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T07:08:06+03:00

اخبارالمنوعات، 07 00 صالخميس 23 مارس 2023د ب أ–قالت مبادرة برو .،الطريقة الصحيحة للعناية بالخشب المصمت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالطريقة الصحيحة للعناية بالخشب المصمتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:00 ص الخميس 23 مارس 2023

د ب أ–

قالت مبادرة "برو ماسيفهولتس" الألمانية إن الطريقة الصحيحة لتنظيف قطع الأثاث المصنوعة من الخشب المصمت هي استخدام قطعة قماش قطنية ناعمة مع تبليلها بالماء قليلا، بينما لا يجوز استخدام أية منظفات قوية.

وأوضحت المبادرة المعنية بصناعة الأثاث والعناية السليمة به أن استخدام قطعة قماش مبللة للغاية قد يؤدي إلى امتصاص الخشب للماء، ومن ثم ينتفخ ويتغير حجمه. وإذا جف الماء، الذي امتصه الخشب، فقد يؤدي ذلك إلى ظهور تشققات بالخشب.

وأضافت "برو ماسيفهولتس" أنه ينبغي مسح قطع الأثاث المصنوعة من الخشب المصمت باتجاه مسار ألياف الخشب، مع مراعاة توخي الحذر عند القيام بذلك.

وفي حالة البقع العنيدة، يمكن استخدام إسفنجة ناعمة مبللة بالقليل من الماء الدافىء والصابون ذي الأس الهيدروجيني المتعادل، ثم تجفيف قطعة الأثاث بواسطة قطعة قماشية قطنية جافة.

وإذا كان الخشب معالجا بالزيت أو الشمع، وليس مطليا، فيمكن حينئذ معالجة السطح بواسطة الزيت أو الشمع مرة كل عام لتجديد مظهره الفخم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطريقة الصحيحة للعناية بالخشب المصمت،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار