تفاصيل أغلى منزل فى نيويورك بعد عرضه للبيع بأكثر من 5 ملايين دولار صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:09:31+03:00

اخبارالمنوعات، قصر فخم على بعد بضعة أبواب فقط من المنزل الذى نشأ فيه دونالد ترامب معروض الآن للبيع .،تفاصيل أغلى منزل فى نيويورك بعد عرضه للبيع بأكثر من 5 ملايين دولار صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل أغلى منزل فى نيويورك بعد عرضه للبيع بأكثر من 5 ملايين دولار.. صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قصر فخم على بعد بضعة أبواب فقط من المنزل الذى نشأ فيه دونالد ترامب معروض الآن للبيع مقابل 5.775 مليون دولار، وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطانى، إذا نجح المنزل الفخم المصمم على طراز تيودور في الحصول على السعر المطلوب فسيكون واحدًا من أغلى المنازل التى تم بيعها على الإطلاق في كوينز.

ويقع القصر فى جامايكا إستيتس، حيث يوجد الكثير من أغلى العقارات في كوين، وقالت أليكسانا مارتينز، من مجموعة كوركوران، التي تم إدراج المنزل معها، إن متوسط سعر البيع في المنطقة هو 2.1 مليون دولار.

ولا يزال المنزل الذي بيع بمبلغ 3.8 مليون دولار هو أغلى عملية بيع حتى الآن، وكان الحى فى السابق موطنًا للرئيس السابق ترامب، الذي بيع منزل طفولته، وتبلغ مساحته 2500 قدم مربع، مقابل 2.14 مليون دولار، عام 2017.

حمام سباحة القصر ديكور المنزل غرفة المعيشة

وتطلب هذه القائمة الأخيرة في جامايكا إستيتس 5.755 مليون دولار، وهي عبارة عن منزل فخم مساحته 8000 قدم مربع ويضم ست غرف نوم ، ويعود تاريخ القصر إلى ثلاثينيات القرن العشرين، وهو مليء بالطابع المميز ويقع على مساحة نصف فدان.

بعد أن اشتروا المنزل في عام 2000، قامت عائلة كانتيوس، الشاغلون الحاليون، بإجراء العديد من التجديدات، على مدار أربع سنوات، أضاف الدكتور ميخائيل كانتيوس، طبيب الأمراض الجلدية، وزوجته جينا، حوضًا مطليًا بالذهب وحوض سباحة - وهو رفاهية غير عادية لمنزل في مدينة نيويورك، استعانت جينا بعدد من الفنانين الروس لرسم أكثر من 30 لوحة جدارية رائعة على الجدران.

مطبخ القصر

كما أنفقت عائلة كانتيوس حوالي مليون دولار على الماهوجني الذي يهيمن على المنزل، ويمكن العثور على الماهوجني في غرفة السيجار والمكتبة وعلى الأبواب والسلالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل أغلى منزل فى نيويورك بعد عرضه للبيع بأكثر من 5 ملايين دولار.. صور،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار