معرض سيارات يسمح لشخص متواضع بتحقيق حلمه بركوب سيارة رولز رويس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:09:29+03:00

اخبارالمنوعات، أظهر مندوب مبيعات رولز رويس فى الصين، لطفًا كبيرًا مع رجل كان ينظر بشوق إلى السيارات .،معرض سيارات يسمح لشخص متواضع بتحقيق حلمه بركوب سيارة رولز رويس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمعرض سيارات يسمح لشخص متواضع بتحقيق حلمه بركوب سيارة رولز رويسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أظهر مندوب مبيعات رولز رويس فى الصين، لطفًا كبيرًا مع رجل كان ينظر بشوق إلى السيارات الفاخرة، لكنه لا يستطيع شراء واحدة، وقد لامس قلوب الكثيرين عبر الإنترنت، حيث شوهد الرجل يزور صالة عرض فى شيان، بمقاطعة شنشى شمال غرب الصين، للإعجاب بسيارته المفضلة، سيارة كولينان ذات الدفع الرباعى.

السيارة الفاخرة

سأل الزائر، البائع لى تشانغشاو، إذا كان بحاجة إلى "التحقق من هويته"، ولكن البائع رفض ورحب به فى صالة العرض، ثم ساعده فى تحقيق حلمه من خلال تصوير مقطع فيديو له وهو يقف بجوار السيارة، التى وصلت قيمتها إلى مليون دولار أمريكى، بحسب موقع SCMP.

وتحدث الرجل أيضًا إلى والدته عبر الهاتف، وأخبرها أنه نجح فى تحقيق حلمه، وأنها يمكنها التوقف عن القلق عليه، وواصل "لى" فى مساعدة الرجل الفضولى بصبر بعد أن طلب الجلوس فى مقعد السائق والتقاط صورة مع مظلة رولز رويس بجانبه.

مالك المعرض

وعندما حاول الرجل وضع كيس بلاستيكى على المقعد تحسبًا لتلطخه، أوقفه "لى" قائلا: "عليك أن تجرب راحة السيارة بشكل كامل"، وعندما خرج الرجل من السيارة، كان ممتنًا ولكنه حزين"، وقال للبائع: "لن تتاح لى الفرصة أبدًا لامتلاك سيارة كهذه"، لكن "لى" شجعه: "لا أحد يعرف شيئا عن المستقبل، ماذا لو حاولت جاهدا ونجحت؟.. أولئك الذين يمتلكون هذه السيارة حصلوا عليها بعملهم الشاق".

وتبين أن الرجل مؤثر وله 55 ألف متابع على موقع DOUYIN، وبعد أن نشر مقطع الفيديو انتشر بسرعة كبيرة، وحصد حوالى 5 ملايين مشاهدة، وقد تأثر الناس بموقف "لى" الرحيم والإيجابى، وقالوا إنه تحدى الصور النمطية السائدة عن الأشخاص الذين يبيعون العلامات التجارية الفاخرة.

تعد الصين الكبرى ثانى أكبر سوق لـ"رولز رويس" فى جميع أنحاء العالم، وتمتلك الشركة ما يقرب من 30 متجرًا فى جميع أنحاء الصين، وباعت 1600 سيارة فى البلاد العام الماضى، أى ربع مبيعاتها العالمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معرض سيارات يسمح لشخص متواضع بتحقيق حلمه بركوب سيارة رولز رويس،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم