عروسان من إيطاليا يستحضران روح كليوباترا بفستان وإكسسوارات فرعونية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:09:29+03:00

اخبارالمنوعات، حفل زواج أسطورى عند سفح الأهرامات الثلاث، تحدث عنه العالم، حيث أقيم حفل زفاف .،عروسان من إيطاليا يستحضران روح كليوباترا بفستان وإكسسوارات فرعونية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعروسان من إيطاليا يستحضران روح كليوباترا بفستان وإكسسوارات فرعونيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حفل زواج أسطورى عند سفح الأهرامات الثلاث، تحدث عنه العالم، حيث أقيم حفل زفاف الملياردير أنكور جين، والمصارعة السابقة في WWE ومؤسسة إيريكا هاموند، حفل زفافهما في مصر، وهذا يحمل دلالة على عراقة المكان وأسطوله التاريخية الفرعونية، وتعد الأهرامات أحد عجائب الدنيا السبع، لذلك فهى هدف يأمل زيارته الكثيرون حول العالم وهى جزء من الحضارة المصرية الفرعونية التى تملأ ربوع مصر، ولأنها حضارة مميزة تحمل العديد من الجمال فقد قام عروسان من إيطاليا بإقامة جلسة تصوير" فوتوسيشن" لحفل زفافهما على الطريقة الفرعونية القديمة، وارتدت العروس فستان الملكة كليوباترا المميز؛ وفي تقريرنا التالى نتعرف على تفاصيل هذا الحفل وما يحمله من عراقة فرعونية حسبما نشره موقع "unconventionalwedding" الخاص بإقامة حفلات الزفاف.

العروسان في الفوتوسيشن 

حفل زفاف غير تقليدى استهلم من حفلات الزفاف المصرية القديمة، وتعد جلسة التصوير مستوحاة من التصميم الفاخر والفخم للمصريين القدماء،وهو ما ظهر في فكر الهندسة الذهبية والستائر الأنيقة والأفكار الحديثة المستوحاة من الأفكار القديمة.

تقول مارسيلا سيستولا مصور جلسة التصوير" فوتوجرافر" لقد تخيلنا الملكة المصرية كليوباترا، إنها تعبير عن الحب والتألق والأناقة.

عروس تستحضر روح كليوباترا في فرحها

عبرت العروس عن كليوباترا مع إكسسوارات جريئة من الذهب فوق فستانها الأبيض المصمم بالطريقة الفرعونية القديمة وكأنها ملكة مصر.

مكان كبير

وابحث العروسان عن مبنى تاريخي مليء بالطابع المميز للاحتفال والتقاط صور جلسة التصوير، ليكون دليلا على فخامة الحفل ويناسب ملابس العروس الفرعونى.

جلسة تصوير من روما بروح مصرية فرعونية قديمة

حفل زفاف كليوباترا

ظهرت العروس وكأنها كليوباترا، تنضح بالقوة والثقة، وجاء تصميم فستان زفاف بتصميم من الخطوط الناعمة للملابس المصرية القديمة مع الشيفون الثمين، والصدرية ذات النطاقات، والتنورة ذات الثنيات الخفيفة، المجوهرات الخشبية والذهبية، التي تمثل ثروة الإمبراطورية المصرية، تم تحديث تسريحة شعر العروس بقصة البوب ​​السوداء الكلاسيكية "الكارية" لكليوباترا تؤطر الوجه وتضفي عليه طابعًا وضوءًا، استخدام الشعر المستعار هو إشارة إلى مصر القديمة، المكياج يركز على العيون، مع خطوط سوداء ولون فيروزي تم تفسيره بطريقة معاصرة.

العروس الإيطالية

بدلة العريس

يرتدي العريس بدلة بيضاء أنيقة، مع فك أزرار ياقة القميص، في حفلات الزفاف والثقافة المصرية القديمة، لم يكن المكياج حكرًا على النساء حصري في العصر الفرعونى، لذا فإن استخدام الكحل داخل عين العريس يمنحه جاذبية خاصة.

العريس يضع الكحل في عينه مثل الفراعة القديمة

تصوير حفل زفاف تصميم الزفاف المصري

تصميم المكان الملكي

تم تصوير حفل الزفاف المصري القديم هذا في جاليريا ديل كاردينالي، وهو مسكن تاريخي رائع من عصر الباروك، في قلب روما، استحضارًا لأشجار النخيل في المناظر الطبيعية المصرية، وتم إنشاء الأوراق والخضراء الرائعة ذات المناظر الخلابة والباقة الفريدة المؤطرة بالأوراق الذهبية، كان ورق البردي عنصرا أساسيا في حفلات الزفاف المصرية القديمة، تشير جلسة التصوير بمهارة إلى هذا التقليد المميز. أما عن طاولة الزفاف المصرية القديمة فكانت مائدة ذهبية، وتم تصميم زهرة اللوتس، الزهرة الرمزية لكليوباترا، وإدراجها في شعار زفاف الزوجين. وظهرت كعكة الزفاف مزينة بهندسة ذهبية ومستوحاة من أكسسوارات العروس. زهور عجينة السكر الأبيض مكملة لنعومة الفستان. تتميز القطع الهندسية للبسكويت والشوكولاتة مع إدخالات أوراق الذهب بتباين جمالي رائع.

العروسان العروسان الإيطاليان العروسان في قصر قديم باقة زهور العروس مستوحاة من الزهور المصرية زعف النخيل المصرى على طاولات الحفل عروسان من إيطاليا كعك الاحتفال


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عروسان من إيطاليا يستحضران روح كليوباترا بفستان وإكسسوارات فرعونية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار