بمشهد من مسلسل راجعين يا هوى نور النبوي يحتفل بعيد الأم
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T21:48:28+03:00

اخبار الفن، نور النبوي يستغل مسلسل راجعين يا هوى للاحتفال بعيد الأمونشر نور النبوي .،بمشهد من مسلسل راجعين يا هوى نور النبوي يحتفل بعيد الأم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبمشهد من مسلسل راجعين يا هوى.. نور النبوي يحتفل بعيد الأمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نور النبوي يستغل راجعين يا هوى للاحتفال بعيد الأم

ونشر نور النبوي من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لهذا المشهد معلقًا: "عيد ام سعيد".

أحداث مسلسل راجعين يا هوى

طاقم عمل مسلسل راجعين يا هوى

وشارك به عدد من النجوم منهم  هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، ونور خالد النبوي، وعدد آخر من النجوم، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج تامر مرتضى.

الأجهر لنور النبوي في رمضان

يخوض نور النبوي السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل الأجهر مع النجم عمرو سعد، وتدور قصة مسلسل "الأجهر" في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، ويجسد عمرو سعد شخصية "مصطفى الأجهر" ويعمل تاجرًا في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل والدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

طاقم عمل الأجهر

مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، خالد زكى، ناهد السباعى، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدى، نور النبوى، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، محمود قابيل، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركةسيدرز آرت برودكشن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشهد من مسلسل راجعين يا هوى.. نور النبوي يحتفل بعيد الأم،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار