عاجل نجم بايرن ميونخ يرغب في الرحيل لهذا السبب
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T20:32:45+03:00

اخبار الرياضة، وفقًا لتقرير صادر عن شبكة سكاي سبورت الألمانية، فإن سيرج جنابري هو موضوع اهتمام .،عاجل نجم بايرن ميونخ يرغب في الرحيل لهذا السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. نجم بايرن ميونخ يرغب في الرحيل لهذا السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وفقًا لتقرير صادر عن شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، فإن سيرج جنابري هو موضوع اهتمام ريال مدريد، ويرغب في الرحيل بسبب تهميش دوره الفريق من المدير الفني جوليان ناجلسمان.

لكن أهمية جنابري في تشكيلة تضاءلت هذا الموسم، الدولي الألماني لا يزال لديه 12 هدفًا و11 تمريرة حاسمة في 36 مباراة حتى الآن. ومع ذلك فإن الانخفاض في مكانة اللاعب قد استحوذ على اهتمام العديد من الأندية، بما في ذلك ريال مدريد.

ريال مدريد يفاضل بين نجمي

ويواجه إيدين هازارد وماركو أسينسيو مستقبلًا غير مؤكد في ملعب سانتياغو برنابيو، بينما من المرجح أن يترك هازارد ريال مدريد لإحياء مسيرته الكروية، فإن أسينسيو في الأشهر الأخيرة من عقده، يجب أن يكون النادي الملكي مستعدين لعمل إضافات قوية إلى تشكيلة الفريق الأول.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. نجم بايرن ميونخ يرغب في الرحيل لهذا السبب،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار