أمام أعين جماهير الأبيض ساحر الزمالك يدرس عرضي الأهلي وبيراميدز
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T19:32:46+03:00

اخبار الرياضة، وباتت المفاوضات بين سيف فاروق جعفر وإدارة الزمالك شبه متجمدة لتجديد عقد .،أمام أعين جماهير الأبيض ساحر الزمالك يدرس عرضي الأهلي وبيراميدز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"أمام أعين جماهير الأبيض".. ساحر الزمالك يدرس عرضي الأهلي وبيراميدزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وباتت المفاوضات بين سيف فاروق جعفر وإدارة الزمالك شبه متجمدة لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي هذا الصيف، في ظل الأزمة الأخيرة والتي كانت نتيجتها الإطاحة بالمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

- الأهلي وبيراميدز يفاوضا سيف جعفر

حيث أكدت مصادر ، أن نجم الزمالك يناقش كل العروض على طاولته في الفترة الأخيرة، إلا عرض الأهلي بسبب عشقه للزمالك واحترامه لجماهير القلعة البيضاء.

- اكينولا على بوابة الخروج

وقررت إدارة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، الاستغناء عن خدمات المهاجم البنيني سامسون اكينولا، بعد ظهور اللاعب بمستوى متواضع للغاية في المباريات التي ظهر بها هذا الموسم، حيث ينوي مسؤولو الأبيض بيع اللاعب وعدم السماح برحيله مجانا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أمام أعين جماهير الأبيض".. ساحر الزمالك يدرس عرضي الأهلي وبيراميدز،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار