زوجت ابني بدري لإي هتجنن على العزوة وكنت طفلة شقية وأحفادي بيغيروا عليا أبرز تصريحات نهال عنبر
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T14:28:46+03:00

اخبار الفن، قالت الفنانة نهال عنبر إنها سعيدة جدًا بنجاح حسام ابنها فى حياته المهنية وانا .،زوجت ابني بدري لإي هتجنن على العزوة وكنت طفلة شقية وأحفادي بيغيروا عليا أبرز تصريحات نهال عنبر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"زوجت ابني بدري لإي هتجنن على العزوة وكنت طفلة شقية وأحفادي بيغيروا عليا ".. أبرز تصريحات نهال عنبر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الفنانة نهال عنبر إنها سعيدة جدًا بنجاح حسام ابنها فى حياته المهنية وانا دايما بدعمه حتي ينجح أكثر وأكثر في مجال الإخراج. 

أبرز المواقف الكوميدية في طفولة نهال عنبر 

كشفت الفنانة نهال عنبر، عدد من المواقف الكوميدية التي مرت بها خلال في طفولتها، والتي تتضمن حكايات تدل على أنها كانت طفلة "شقية" وذات طباع مختلفة.

وتابعت نهال عنبر: "أمي عندما سمعت صوت محرك المركب اعتقدت أني وقعت في الماء، والمحرك نزلني تحت، وظلوا يبحثوا عني في المركب كلها فوجدونى قاعدة في غرفة القبطان، وقطعت له كل الورق اللي فيها".

واضافت نهال عنبر أن أحفادها ورثوا عنها هذا الأمر، متابعةً: "أحفادي برضو أشقياء جدًا، ويأتوا بأصحابهم ويعملوا دوشة في البيت".

 

وأضافت: "زوجت حسام علشان أفرح به وبأولاده، لأن حسام هو ابني الوحيد".

واستطردت الفنانة نهال عنبر: "خاصمت ابني حسام 60  يوم بسبب رده على في الكلام، كان عاوز يروح ديسكو، وهو في سن شباب، وأنا كنت بخاف من الحاجات دى فقلت له مش هتروح ولو عاوز تروح هروح معاك، فقال لى ازاى أنا كبرت، قولت له مش هتروح فقال لى حرام عليكى بقى، فشاهدنى وأنا بوطى أمسك «سبت الزبالة علشان احدفه فجرى منى، فقلت له أمامك شهرين لا أنا أمك ولا تعرفنى، وأحفادى طالعين شخصيتهم قوية مثلى، وأنا أخدت ده من والدتي لأنها كانت من أصول شركسية، وكل حاجة عندها لها قواعد وبنظام".

علاقة نهال عنبر بأحفادها

واضافت، أنها دائما تفتح حوارًا مع أحفادها كي يعرفون الخطأ والصح وأقول لهم أحكوا لي بصراحة وأنا لن يكون لى رد فعل علشان أقدر اقف بجانبكم، وبتكلم معاهم دايما عن الحرام والحلال، وأشجعهم على الصلاة ياسين يكون الإمام ويوسف يقيم الصلاة ونصلى جماعة احنا الثلاثة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "زوجت ابني بدري لإي هتجنن على العزوة وكنت طفلة شقية وأحفادي بيغيروا عليا ".. أبرز تصريحات نهال عنبر ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار