فيلم Jesus Revolution يصبح الأنجح على مستوى شباك التذاكر بالنسبة لـ Lionsgate منذ 2019
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T11:36:18+03:00

اخبار الفن، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، التي افادت بأن الفيلم، نجح في جمع 40 مليون دولر .،فيلم Jesus Revolution يصبح الأنجح على مستوى شباك التذاكر بالنسبة لـ Lionsgate منذ 2019،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم Jesus Revolution يصبح الأنجح على مستوى شباك التذاكر بالنسبة لـ Lionsgate منذ 2019في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، التي افادت بأن الفيلم، نجح في جمع 40 مليون دولر في يوم الافتتاحي، وهو الرقم الذي لم يحققه أي تابع لشركة Lionsgate في السنوات الماضية.

تفاصيل عن العمل

وجويل كورتني وآنا جريس بارلو وكيمبرلي ويليامز بيزلي، ونيكولاس شيريللو، في أدوار البطولة الرئيسية.

فيلم Jesus Revolution 

جديد أخبار هوليوود

ونقلت صحيفة ديلي ميل، الإعلان الترويجي الأول للفيلم الجديد، الذي تنتجه شبكة أبل للبث الرقمي  AppleTV+، وتدور أحداثه في اطار من الرومانسية والحركة.

تفاصيل عن العمل

وتشارك في بطولة الفيلم سكارليت جوهانسون، وأدريان برودي، وليزي برودواي، ومايك مو، وإيمي سيداريس.

جديد كريس إيفانس

ووفق صحيفة ديلي ميل، أن إيفانس، اثار موجة كبيرة من التفاعل على منصات التواصل، بعد نشره لأول منشور له يؤكد به علاقته العاطفية بالممثلة الشابة البالغة من العمر 25 عامًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم Jesus Revolution يصبح الأنجح على مستوى شباك التذاكر بالنسبة لـ Lionsgate منذ 2019،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار