دعاء عيد الأم أفضل أدعية للأم مستجابة ومكتوبة اللهم يا ودود اسعد أمي
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T10:20:15+03:00

اخبارالمنوعات، والدعاء له فضل علينا بالخير من الله عز وجل، وفي كل وقت، حيث أن الدعاء يكون أحلى .،دعاء عيد الأم أفضل أدعية للأم مستجابة ومكتوبة اللهم يا ودود اسعد أمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدعاء عيد الأم- أفضل أدعية للأم مستجابة ومكتوبة.. «اللهم يا ودود اسعد أمي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


والدعاء له فضل علينا بالخير من الله عز وجل، وفي كل وقت، حيث أن الدعاء يكون أحلى وأفضل الهدايا.

عيد الأم 2023 مكتوب

1- اللهمّ أعنها على طاعتك وحسن عبادتك، واجعل لسانها مداومًا على ذكرك وشكرك في كلّ وقتٍ وحين، يا رب اجعلها ممّن تقبل دعائهم وتقبل طاعتهم، ومن العباد الّذين تحبّهم ويحبّونك، وممّن رضيت عنهم في الدّنيا والآخرة.

3- ربّي إني أسألك وأنت أكرم مسؤول أن تجعل لأمي صحة وعافية وأن تبني لها بيتًا في الجنة يا رب العالمين، اللهم بارك لأمي في أيام حياتها واجعلها من الصالحين يا رب العالمين.

دعاء للأم في عيد الأم

اللهمّ يا ودود يا مجيب الدّعوات، أعنّي على البرّ بأمّي، وإيفاء حقّها عليّ، اللهمّ اعف عنها، واغفر لها ذنوبها، وأسعدها في الدّارين في الحياة والممات، اللهمّ نجّها من العذاب والشّقاء، اللهمّ اجعلها من عبادك الصّالحين والمطيعين، وأسعد قلبها بكلّ خيرٍ وكلّ وقت، والحمدلله ربّ العالمين.

دعاء عيد الأم مستجاب

اللهم إني أسألك في عيد الأم أن تجعل أمي رحمة من عندك ومغفرة وسعادة كبيرة يا رب العالمين، اللهم اغفر لأمي كل ذنوبها ويسر لها أمرها وأنعم عليها بالصحة والعافية والقوة يا كريم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دعاء عيد الأم- أفضل أدعية للأم مستجابة ومكتوبة.. «اللهم يا ودود اسعد أمي»،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار