احسب معاشك بعد الزيادة الجديدة موعد صرف معاشات شهر مايو 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T15:12:03+03:00

اخبارالمنوعات، وجه بنك ناصر الاجتماعي، بمتابعة اللجان المختصة بتيسير كل الإجراءات الخاصة بصرف معاشات .،احسب معاشك بعد الزيادة الجديدة موعد صرف معاشات شهر مايو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحسب معاشك بعد الزيادة الجديدة.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجه بنك ناصر الاجتماعي، بمتابعة اللجان المختصة بتيسير كل الإجراءات الخاصة بصرف معاشات مايو2024، اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل، الأول من مايو، بـزيادة 15% للشهر الثالث المصدر:صوت الأمةاحسب معاشك بعد الزيادة الجديدة.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

وجه بنك ناصر الاجتماعي، بمتابعة اللجان المختصة بتيسير كل الإجراءات الخاصة بصرف معاشات مايو2024، اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل، الأول من مايو، بـزيادة 15% للشهر الثالث على التوالي، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـزيادة المعاشات، ضمن تنفيذ حزمة إجراءات الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل.

وحدد قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات ضوابط تسوية المعاش، على أن يسوى المعاش عن مدة الاشتراك في تأمين الشيخوخة والعجز والوفاة التي تبدأ من تاريخ العمل بهذا القانون بواقع جزء واحد من المعامل المناظر لسن المؤمن عليه المحدد بالجدول رقم 5 المرافق لهذا القانون عن كل سنة، بحد أقصى مقداره 80% من أجر أو دخل التسوية كما يسوى المعاش عن مدة الاشتراك السابقة على تاريخ العمل بهذا القانون بواقع المعامل المنصوص عليه بالفقرة الأولى.

 وأجر التسوية المشار إليه بالمادة 156 من هذا القانون، بحد أقصى مقداره 80% من أجر التسوية، ويربط المعاش بمجموع المعاشات المستحقة بما لا يجاوز 80% من أجر التسوية الأكبر وفقا للفقرتين الأولى والثانية من هذه المادة.

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

ينتظر أصحاب المعاشات بداية كل شهر حيث يبدأ الصرف  يوم الأربعاء الموافق ١ مايو من جميع منافذ الصرف "ماكينات الصراف الآلى atm  وفروع بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد".

واستعدت  الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لموعد صرف معاشات شهر مايوم 2024 لجميع المستحقين من أصحاب المعاشات .

 

ما هي أماكن صرف معاشات شهر أبريل 2024؟

يتاح لأصحاب المعاشات صرف معاشات شهر مايو 2024 من خلال أكثر من طريقة ومنفذ، وتشمل عبر ماكينات الصرف الآلي ATM في جميع أنحاء محافظات مصر، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية ونقاط شركة فوري، وكذلك في مكاتب البريد المصري.

 

صرف معاشات شهر مايو 2024

أتاحت الهيئة القومية للتأمينات خدمة الاستعلام عن "صرف معاشات شهر مايو 2024"، باتباع التالي:

الدخول على الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية من خلال الضغط هــنـــــا.

- الدخول بـ كتابة اسم المستخدم وكلمة السر.

- اختر "الاستعلام عن قيمة المعاش".

- إدخال البيانات المقررة لاستكمال العملية.

- اضغط على عرض التفاصيل.

 

احسب معاشك بعد الزيادة الجديدة

كانت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية  صرفت معاشات الشهر الماضي متضمنة الزيادة الجديدة التي وجه بها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بنسبة 15% بحد أقصى 1890 جنيها، ويستفيد من الزيادة الجديدة 11.5 مليون صاحب معاش ومستحق، بدءاً من أول من مارس.

 

الزيادة الجديدة

ويتبقى أيام قليلة عن بداية صرف معاشات شهر مايو 2024، بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي بـ زيادة المعاشات بنسبة 15%.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احسب معاشك بعد الزيادة الجديدة.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار