في يوم التفوق العلمي للقوات المسلحة هيئة تدريب القوات المسلحة تكرم الضباط المتميزين المبعوثين إلى الدول الشقيقة والصديقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:08:02+03:00

اخبارالمنوعات، الأحد 28 أبريل 2024 03 59 م نظمت القوات المسلحة .،في يوم التفوق العلمي للقوات المسلحة هيئة تدريب القوات المسلحة تكرم الضباط المتميزين المبعوثين إلى الدول الشقيقة والصديقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي يوم التفوق العلمي للقوات المسلحة.. هيئة تدريب القوات المسلحة تكرم الضباط المتميزين المبعوثين إلى الدول الشقيقة والصديقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 03:59 م

نظمت القوات المسلحة احتفالية لتكريم الضباط المبعوثين المتميزين في يوم التفوق العلمي للقوات المسلحة، حيث قام اللواء أحمد أسامة محمد نجا رئيس هيئة التدريب للقوات المسلحة، بتكريم عدد من الضباط المبعوثين المتميزين الحاصلين على الدرجات العلمية والمراكز المتقدمة خلال الدورات العلمية والبعثات الخارجية المخططة بالتعاون بين القوات المسلحة المصرية ونظائرها من الدول الشقيقة والصديقة، وذلك في إطار نقل وتبادل الخبرات والتأهيل فى مختلف التخصصات.

يأتي ذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام بنظم الإعداد والتأهيل للكوادر العلمية القادرة على مواكبة التطورات المتلاحقة وفقًا لأحدث علوم العصر الحديث وتكريم المتميزين تقديرًا لتفوقهم وتفانيهم فى أداء المهام والواجبات المكلفين بها لإعلاء راية الوطن وتعزيز مكانة أمتنا المصرية على كافة المستويات، وحضر الاحتفال عدد من قادة القوات المسلحة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في يوم التفوق العلمي للقوات المسلحة.. هيئة تدريب القوات المسلحة تكرم الضباط المتميزين المبعوثين إلى الدول الشقيقة والصديقة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار