بما يعادل 66 ألف جنيه الصين تكافئ من يستبدل سيارته القديمة بأخرى جديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T15:33:45+03:00

اخبارالمنوعات، 03 06 م الأحد 28 أبريل 2024 القاهرة مصراوي أعلنت وزارة .،بما يعادل 66 ألف جنيه الصين تكافئ من يستبدل سيارته القديمة بأخرى جديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبما يعادل 66 ألف جنيه.. الصين تكافئ من يستبدل سيارته القديمة بأخرى جديدة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:06 م الأحد 28 أبريل 2024

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت وزارة التجارة الصينية أنها ستقدم دعمًا يصل إلى 1.380 دولارًا أمريكيًا (66 ألف جنيه مصري) تقريبًا، وذلك لكل من يستبدل سيارة المستعملة بأخرى جديدة.

وتعد الصين أكبر سوق لتداول السيارات في العالم، كما أنها تتقدم بحسب وكالة الأنباء الفرنسية "AFP" على منافسيها بقطاع صناعة وتطوير السيارات الكهربائية، إذ يتواجد بها أكثر من 100 شركة محلية تعمل بهذا المجال.

لكن التباطؤ الذي ضرب ثاني قوة اقتصادية في العالم، دفع المستهلكين الصينيين إلى ترشيد نفقاتهم، الأمر الذي انعكس على المبيعات وأجبر المصنعين على خفض الأسعار بشكل يهدد هوامش أرباحهم.

وفي محاولة لتنشيط الأسواق، أكدت وزارة التجارة الصينية في بيان، أنها ستقدم دعمًا ماليًا لكل من يستبدل سيارة كهربائية أو هجينة يعود تاريخ تسجيلها إلى ما قبل عام 2018، أو سيارة تعمل بالوقود ولا تستوفي بعض المعايير الوطنية الخاصة بالانبعاثات، بأخرى جديدة.

وأوضحت الوزارة أن من يستبدلون سيارات اشتروها بعد العام 2018 سيكونون ممن يحق لهم الحصول على دعم حكومي بقيمة سبعة آلاف يوان (960 دولارا).

ويشمل الإجراء الذي يستمر تطبيقه حتى نهاية السنة الحالية، كل عمليات الشراء الجديدة للسيارات الكهربائية أو الهجينة (أي العاملة بالوقود والطاقة الكهربائية).

ويتزامن الإعلان مع معرض بكين الدولي للسيارات والذي تسعى خلاله الشركات المحلية لجذب الأضواء على حساب الصانعين الأجانب الذين يعانون للانتقال من السيارات العاملة بالوقود إلى الكهربائية.

يذكر أن الشركات الصينية المصنعة للسيارات تواجه العديد من التحديات بالدول الغربية، إذ تطالب عدة دول أوروبية في مقدمتها فرنسا وألمانيا بالتحقيق بشأن المساعدات التي تقدمها الحكومة الصينية لمصنعي السيارات الكهربائية، والتي تزيد من صعوبة الشركات الأوروبية على المنافسة.

كما تتحفظ الولايات المتحدة على الدعم الحكومي الصيني للشركات الصينية والذي قد ينتج عنه فائضًا في القدرة الإنتاجية، ما قد يؤثر على المنافسة عالميًا؛ فضلًا عن خشية واشنطن من تأثير السيارات المصنعة في الصين على أمنها القومي.

اقرأ أيضًا:

وكيل لادا الجديد: نيڤا و ڤيستا بين 5 سيارات ستحمل شعار صنع في مصر

التراجع مستمر.. انخفاض أسعار 30 سيارة جديدة في أقل من شهر

بالأسعار.. طرح السيارة إم جي 7 الفاخرة بأسواق الشرق الأوسط (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بما يعادل 66 ألف جنيه.. الصين تكافئ من يستبدل سيارته القديمة بأخرى جديدة ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار