ايجي ناو EgyNow
2023-2-23T18:16:20+03:00

اخبار الرياضة، يشارك الاتحاد المصري للقوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جبر في المعرض  الدولي سبورتس .،اتحاد القوس والسهم يسجل حضوره في معرض سبورتس إكسبو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد القوس والسهم يسجل حضوره في معرض "سبورتس إكسبو"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يشارك الاتحاد المصري للقوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جبر في المعرض  الدولي "سبورتس إكسبو"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمقام خلال الفترة من 22 فبراير الجاري حتى 25 من الشهر نفسه، بأرض المعارض بالقاهرة الجديدة.

ويقام معرض "سبورتس إكسبو" تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ويعتبر الحدث الرياضي الأكبر والأهم على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وبمشاركة قوية من كافة الجهات والمؤسسات المهتمة بالاستثمار الرياضي من القطاعين العام والخاص بمصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتواجد المنتخب المصري للقوس والسهم والجهاز الفني في الجناح الخاص باللعبة في المعرض غدا الجمعة للتشجيع على ممارسة اللعبة بشكل أكبر.

ومن جانبها أكدت ريهام سويلم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للقوس والسهم أن الهدف من مشاركة الاتحاد في المعرض هو العمل على زيادة انتشار اللعبة.

وأضافت أن هناك اقبال كبير من رواد المعرض على الجناح الخاص باتحاد القوس والسهم لخوض تجارب الرماية بالقوس والسهم والاستفسار عن الأندية التي تتواجد فيها اللعبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد القوس والسهم يسجل حضوره في معرض "سبورتس إكسبو"،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار