رئيس غزل المحلة مكافأة مضاعفة للفوز على الأهلي وتَصدُّر الدوري
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T22:45:18+03:00

اخبار الرياضة، رئيس غزل المحلة مكافأة مضاعفة للفوز على الأهلي وتَصدُّر الدوري تناول .،رئيس غزل المحلة مكافأة مضاعفة للفوز على الأهلي وتَصدُّر الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس غزل المحلة "مكافأة مضاعفة للفوز على الأهلي وتَصدُّر الدوري"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رئيس غزل المحلة "مكافأة مضاعفة للفوز على الأهلي وتَصدُّر الدوري"

تناول "خليل" في حديثه مع اللاعبين عدة أمور، حيث أشاد بالروح التي ظهر عليها الفريق في المباريات الأربع الأولى التي خاضها في مسابقة الدوري العام، والتي أسفرت عن فوز الفريق في ثلاث منها، والتعادل في مباراة، ووجود الفريق في المركز الثاني في جدول المسابقة. وأكد على دعمه المطلق للجهاز الفني واللاعبين، ومساندة مجلس الإدارة من أجل تحقيق مركز متقدم بنهاية الموسم.

واستمع "رئيس النادي" إلى كباتن الفريق الذين شكروا الإدارة أنها استطاعت الحفاظ على الجهاز الفني، واعدين بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل وضع الفريق في المكانة التي يستحقها.

شهد اللقاء حضور  اللواء "عمر رياض" المدير التنفيذي لللنادي و"صابر عيد" المدير الرياضي، والدكتور "محمد سافوح" المدير المالي للشركة.

من ناحية أخرى بدأت الاستعدادات داخل الاستاد لاستقبال فريق الأهلي وجماهيره، وجرت العديد من التجديدات في المقصورة الرئيسية وتركيب كراسي في الدرجة الثالثة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس غزل المحلة "مكافأة مضاعفة للفوز على الأهلي وتَصدُّر الدوري"،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار