لاعبو منتخب السعودية يدعمون ياسر الشهراني
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:32:36+03:00

اخبار الرياضة، حرص لاعبو المنتخب السعودي على دعم زميلهم ياسر الشهراني وذلك قبل انطلاق مباراة .،لاعبو منتخب السعودية يدعمون ياسر الشهراني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلاعبو منتخب السعودية يدعمون ياسر الشهرانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص لاعبو المنتخب السعودي على دعم زميلهم ياسر الشهراني وذلك قبل انطلاق مباراة الأخضر وبولندا، على ملعب ستاد المدينة التعليمية ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

و كان قميص  ياسر الشهراني حاضرًا أثناء التقاط الصورة الجماعية للفريق وذلك دعمًا من زملاؤه له بعد إصابته أمام الأرجنتين في مباراة الجولة الأولى وانتهت بفوز الأخضر بهدفين لهدف.

وتعرض الشهراني لإصابة قوية مع نهاية مباراة الأرجنتين بعد تدخل عنيف من حارس مرمى المنتخب السعودي محمد العويس.

وأجرى الشهراني عملية جراحية في غدة البنكرياس في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض بمتابعة الجهاز الطبي بالمنتخب.

وانطلقت منذ قليل مباراة السعودية وبولندا منذ قليل ولازال التعالد السلبي حاضرًا ولكن بدأ لااخضر المباراة بشكل قوي وهدد مرمى بولندا أكثر من مرة. 

ويدخل منتخب السعودية المباراة بتشكيل يضم كل من كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس.

الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، عبد الإله العمري، سعود عبد الحميد.  

الوسط: سامي النجعي، عبد الإله المالكي، محمد كنو.  

الهجوم: سالم الدوسري، صالح الشهري، فراس البريكان.

فيما جاء تشكيل المنتخب البولندي، كالآتي:

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: بيريشينسكي، كميل جليك، جاكوب كيويور، ماتي كاش.

الوسط: بيليك، كريتشوفياك، فرانكوفيسكي، زيلينسكي.

الهجوم: ميليك، روبرت ليفاندوفسكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعبو منتخب السعودية يدعمون ياسر الشهراني،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار