هشام إسماعيل تصوير مشاهد مسلسل إيجار قديم في عمارة سكنية حقيقية
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:44:37+03:00

اخبار الفن، قال الفنان هشام إسماعيل، إن كواليس تصوير مسلسل إيجار قديم، يتميز بالاحترام بين .،هشام إسماعيل تصوير مشاهد مسلسل إيجار قديم في عمارة سكنية حقيقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهشام إسماعيل: تصوير مشاهد مسلسل إيجار قديم في عمارة سكنية حقيقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الفنان هشام إسماعيل، إن كواليس تصوير إيجار قديم، يتميز بالاحترام بين الجميع، وحرص فريق العمل على إتقان مهامهم، مشيرًا إلى أن «اللوكيشن» ملئ بالتفاهم والحب والراحة ومن ثم ينعكس ذلك على الشاشة، ويظهر الممثلين كأنهم أسرة واحدة.

هشام إسماعيل، في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن تصوير مشاهد «إيجار قديم» وبالتحديد العمارة السكنية التي تجمعه وعدد من نجوم العمال، يتم تصويرها داخل «عِمارة» حقيقية وفي شوارع مصر الجديدة، متابعًا: سعيد بالتصوير في شقق بجد، وليس ديكورًا تم بناؤه داخل ستديو.

أجواء طبيعية

إيجار قديم»، التفاهم والحب والود الموجود بين الجميع أمام الكاميرات وخلفها، بالتأكيد يصل للجمهور.

[embedded content]

مواعيد عرض «إيجار قديم»

مسلسل إيجار قديم، بطولة محمد الشرنوبي، شريف منير، ميمي جمال، حازم سمير، فيدرا، صلاح عبدالله، إلهام وجدي، علاء زينهم، حنان سليمان، رحمة حسن، تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، ويعرض على شاشة قناة ONTV من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساءً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هشام إسماعيل: تصوير مشاهد مسلسل إيجار قديم في عمارة سكنية حقيقية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار