مهاجم بولندا السابق لمصراوي لا بديل عن الفوز على السعودية والسنغال مفاجأة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:40:20+03:00

اخبار الرياضة، 01 07 م السبت 26 نوفمبر 2022كتب محمد همام في المجموعة الثالثة .،مهاجم بولندا السابق لمصراوي لا بديل عن الفوز على السعودية والسنغال مفاجأة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمهاجم بولندا السابق لمصراوي: لا بديل عن الفوز على السعودية.. والسنغال "مفاجأة"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:07 م السبت 26 نوفمبر 2022

كتب - محمد همام:

في المجموعة الثالثة بكأس العالم (فيفا قطر 2022) يتصدر المنتخب السعودي الترتيب برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز التاريخي الذي حققه "الأخضر" على حساب المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف.

المجموعة شهدت تعادل المنتخب البولندي مع نظيره المكسيكي بدون أهداف، ليصبح المنتخب السعودي في الصدارة (3 نقاط)، ثم بولندا والمكسيك بـ(نقطة)، والأرجنتين بدون نقاط.

منتخب بولندا سيواجه المتصدر المنتخب السعودي، عصر السبت، في إطار الجولة الثانية بالمونديال.

"مصراوي" تحدث مع المهاجم البولندي السابق أرتور فيتشنياريك ولاعب هيرتا برلين الألماني السابق، لمعرفة مدى حظوظ منتخب بلاده في كأس العالم (2022).

وقال صاحب الـ45 عامًا :"منتخب بولندا يمتلك لاعبين جيدين، لكن الفريق ليس جيد بما يكفي".

ويشارك منتخب بولندا في كأس العالم للمرة التاسعة، إلا أن النسخة الماضية كانت سيئة عند "النسور البيضاء" بالإقصاء من مرحلة المجموعات.

وأضاف :"المباراة الأولى كانت تمثل أهمية كبيرة، لكن الآن نأمل في الفوز على السعودية لأن من المهم أن تدخل فائزًا قبل مباراة منتخب الأرجنتين المقبلة".

وينتظر أن يخوض المنتخب البولندي مواجهة ضمن نظيره الأرجنتيني في ختام مبارياته بدور المجموعات، حيث سيكون اللقاء مساء الأربعاء المقبل.

وعن مستوى المنتخب البولندي في التوقيت الحالي خاصة بعد مونديال روسيا (2018)، رد هداف هيرتا برلين السابق :"نتمنى ألا يحدث ذلك في هذه النسخة مثلما حدث في مونديال روسيا، الفريق حاليًا أفضل عن النسخة الماضية".

وحول مواجهة المنتخب السعودي بعد فوزه على المنتخب الأرجنتيني، أوضح :"نتيجة مفاجئة بالطبع خاصة أن المنتخب الأرجنتيني يُعد من أفضل المنتخبات في العالم في التوقيت الحالي".

وأضاف :"المنتخب الأرجنتيني مع والمدرب سكالوني حققوا لقب كوبا أمريكا في العام الماضي، وأعتقد أنهم أبرز المرشحين للفوز باللقب المونديالي مع إسبانيا والبرازيل وألمانيا".

وأنهى أرتور فيتشنياريك حديثه عن المنتخب الذي سيكون مفاجأة المونديال، :"منتخب السنغال رغم غياب ساديو ماني سيكون من أبرز المفاجآت".

وكان المنتخب السنغالي فاز على نظيره القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف، لينعش "أسود التيرانجا" من آماله بعد الخسارة من المنتخب الهولندي في الجولة الأولى بنتيجة (2-0).

وشهدت المجموعة الأولى أيضًا تعادل الإكوادور مع هولندا بنتيجة (1-1)، ليصبح الترتيب كالتالي بعد نهاية الجولة الثانية:

الإكوادور (4 نقاط)السنغال (3 نقاط)قطر (دون نقاط) (ودعت رسميًا)

وستكون الجولة الأخيرة لمنتخب السنغال ضد الإكوادور، مساء الثلاثاء المقبل، حيث سيكون بطل أفريقيا مطالبًا بتحقيق الفوز من أجل الصعود رسميًا للدور المقبل دون النظر لنتيجة مباراة هولندا مع قطر والتي ستقام في نفس اليوم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهاجم بولندا السابق لمصراوي: لا بديل عن الفوز على السعودية.. والسنغال "مفاجأة"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار