ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:20:20+03:00

اخبار الرياضة، السوسنةـ ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن أحد الأندية المشاركة في مونديال الأندية .،نادي يتحرك للحصول على خدمات رونالدو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينادي يتحرك للحصول على خدمات رونالدوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السوسنةـ ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أحد الأندية المشاركة في مونديال الأندية العام المقبل 2023 تدرس الدخول في مفاوضات مع الذي فسخ تعاقده مع .

وقالت الصحيفة البريطانية، اليوم السبت، إن نادي فلامنغو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، بدأ تحركاته بالفعل للحصول على خدمات رونالدو، خلال الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن فلامنغو بدأ التحدث مع الرعاة حول كيفية تمويل صفقة مؤقتة لنقل رونالدو إلى الملاعب البرازيلية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن فلامنغو سيعرض على رونالدو عقدا مدته 3 أشهر كي يشارك اللاعب البرتغالي في كأس العالم للأندية.

وذكرت أن رونالدو (الذي يشارك مع بلاده حاليا في مونديال قطر) سيكون لديه الحرية بعد ذلك للانتقال إلى ناد جديد، أو الاستمرار مع فلامنغو حتى نهاية 2023.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن، الثلاثاء الماضي، فسخ عقد كريستيانو رونالدو، في أعقاب الأزمة التي اندلعت بين الطرفين في الأسابيع الأخيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي يتحرك للحصول على خدمات رونالدو،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار