شاهد 9 تدخلات مُتعمدة تنتهي بإصابة نيمار في مباراة البرازيل وصربيا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T20:08:55+03:00

اخبار الرياضة، تعرض النجم نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل، لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة .،شاهد 9 تدخلات مُتعمدة تنتهي بإصابة نيمار في مباراة البرازيل وصربيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد.. 9 تدخلات مُتعمدة تنتهي بإصابة نيمار في مباراة البرازيل وصربيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرض النجم نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل، لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة صربيا، التي جمعت الطرفين أمس الخميس، وإنتهت بفوز السامبا 2-0 في الجولة الأولي للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

9 أخطاء على نيمار أمس ضد صربيا pic.twitter.com/ObM9huxGTm

— Carlo (@3dnan_RMA) November 25, 2022

إصابة نيمار في مباراة البرازيل وصربيا

غادر نيمار مباراة البرازيل وصربيا، مصابًا بإلتواء في الكاحل ليتم إستبداله في الدقيقة 80 والدفع بزميله أنتوني جناح الإنجليزي.

وقبل إصابة نيمار في الدقيقة 80، تعرض نجم لـ 9 تدخلات قوية متعمدة من قبل لاعبي صربيا، أمام أعين حكم المباراة، لكن في الضربة التاسعة أصيب لاعب السامبا للإصابة.

وكشفت الفحوصات الطبية التى خضع لها النجم نيمار دا سيلفا، إلي معاناته من إلتواء شديد في الكاحل مما يؤدي إلي غيابه عن المنتخب البرازيلي أمام سويسرا والكاميرون في دور المجموعات، ومن المقرر أن يعود للمشاركة مع منتخب بلاده بدءًا من دور الـ 16.

إعتلى منتخب البرازيل، ترتيب المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا بقطر، برصيد 3 نقاط ويأتي خلفًا له المنتخب السويسري بفارق الأهداف، ثم منتخبي الكاميرون وصربيا في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. 9 تدخلات مُتعمدة تنتهي بإصابة نيمار في مباراة البرازيل وصربيا،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار