رئيس نادي الرمثا سوف نستعين بحكام من دولة الصومال
ايجي ناو EgyNow
2022-10-23T01:12:50+03:00

اخبار الرياضة، أحداث اليوم صرح رئيس نادي الرمثا خالد سمارة عقب مباراة الرمثا والوحدات في المبارة .،رئيس نادي الرمثا سوف نستعين بحكام من دولة الصومال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس نادي الرمثا: سوف نستعين بحكام من دولة الصومالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحداث اليوم - صرح رئيس نادي الرمثا خالد سمارة عقب مباراة الرمثا والوحدات في المبارة التي جمعتهم ضمن منافسات الاسبوع الـ 20 من دوري كرة القدم لاندية المحترفين، بأن النادي سوف يستعين بحكام من الدرجة الثالثة من دولة الصومال الشقيق، وفق الحساب الرسمي للنادي عبر فيس بوك.

وتابع"باتت أخطاء الحكام المتكررة التي لا تكاد تخلو اي مباراة لنادي الرمثا منها والتي تؤثر دائماً وبشكل أساسي على نتيجة اللقاء وأضاف سمارة ان الأخطاء تكاد ان تكون ممنهجة حيث عملنا مراراً وتكراراً على الاحتجاج على التحكيم ولكن دون جدوى".

واختتم حديثه بأن إدارة النادي بصدد رفع شكوى إلى اتحاد الفيفا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس نادي الرمثا: سوف نستعين بحكام من دولة الصومال،وتم نقلها من أحداث اليوم الاخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار