قصة صور إبراهيم عادل خليفة محمد صلاح المنتظر في الملاعب الأوروبية
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:12:11+03:00

اخبار الرياضة، ترددت أنباء كثيرة عن دخول إبراهيم عادل صانع ألعاب بيراميدز الواعد، في اهتمامات فريق .،قصة صور إبراهيم عادل خليفة محمد صلاح المنتظر في الملاعب الأوروبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقصة صور.. إبراهيم عادل "خليفة" محمد صلاح المنتظر في الملاعب الأوروبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ترددت أنباء كثيرة عن دخول إبراهيم عادل صانع ألعاب بيراميدز الواعد، في اهتمامات فريق ليفربول الإنجليزي باعتباره "خليفة محمد صلاح"، وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مهتم بالحصول على خدمات إبراهيم عادل الجناح الأيسر لفريق بيراميدز، بعدما لفت أنظار كشافى النادى الإنجليزي. 

يعد إبراهيم عادل موهبة من العيار الثقيل فرضت نفسها على الوسط الكروي، حيث استطاع الجناح الأيسر لفريق بيراميدز، رغم حداثة سنه الذي لم يتجاوز الـ 21 عاماً، أن يثبت أقدامه بشكل كبير في تشكيل بيراميدز ويتألق مع الفريق السماوي ليصبح محط صراع كبار الأندية. 

وفي الموسم الماضي شارك إبراهيم عادل في 30 مباراة مع بيراميدز بمختلف البطولات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

بلغ إجمالي مشاركات إبراهيم عادل مع بيراميدز منذ موسم 2018/2019، 78 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 22 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى لزملائه.

ويمتد عقد إبراهيم عادل مع بيراميدز لمدة 4 سنوات مقبلة وموثق بصورة رسمية من جانب الاتحاد، وبالتالي عقده مستمر مع بيراميدز حتى يونيو 2026.

وعن المشاركات الدولية، حظي إبراهيم عادل بمشاركة دولية وحيدة مع منتخب مصر تحت 20 سنة، أحرز خلالها هدفاً واحداً، كما شارك مع المنتخب الأول في 4 مباريات حتى الآن منذ انضمامه إلى الفراعنة في سبتمبر 2021.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصة صور.. إبراهيم عادل "خليفة" محمد صلاح المنتظر في الملاعب الأوروبية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار