في يومها العالمى مطربون تغنوا في سحر فنجان القهوة أبرزهم فيروز ومحمد رشدى
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:04:23+03:00

اخبار الفن، اليوم العالمى للقهوة، الذى يوافق 1 أكتوبر، وهو المشروب الذى يحظي باعجاب قطاع كبير .،في يومها العالمى مطربون تغنوا في سحر فنجان القهوة أبرزهم فيروز ومحمد رشدى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي يومها العالمى.. مطربون تغنوا في سحر فنجان القهوة أبرزهم فيروز ومحمد رشدىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اليوم العالمى للقهوة، الذى يوافق 1 أكتوبر، وهو المشروب الذى يحظي باعجاب قطاع كبير ممن يرون فى الفنجان سحر خاص، لم يغفل الفن عنه بمختلف الأعمال التي تعرضت له عبر عدد من الأغنيات التي تغزلت فيه، فقرر عدد من المؤلفين صناعة أغنيات تتضمن كلمة "القهوة" أو "حبات البن" وربطها ومزجها بالعشق والحب أو تقديمها من خلال أغنيات شعبية.

فيروز "في قهوة على المفرق"

قدمت الفنانة الكبيرة فيروز أغنية حملت اسم "في قهوة على المفرق" عام 1974 وهى من كلمات وألحان الأخوين رحبانى.

 

[embedded content]

 

سميرة توفيق "بالله تصبوا القهوة"

.

 

[embedded content]

 

محمد رشدى "فنجان القهوة"

"

 

[embedded content]

 

الجيزاوى "اتفضل قهوة"

.

 

[embedded content]

 

طلال مداح "هيلة يا هيلة"

ولا ننسى المطرب السعودي طلال مدّاح، الذى قدم إحدى أغنياته الشهيرة "هيلة يا هيلة" والذى تغزل خلالها في حبات الهيل والبن الأسمر.

 

[embedded content]

 

أسمهان "أهوى"

قدمت الفنانة الراحلة أسمهان أغنية بعنوان "أهوى" وتقول كلماتها "يا مين يقول لى أهوى.. أسقيه بأيدى قهوة"، واستطاع من خلالها الشاعر مأمون الشناوى أن يمزج بين شرب القهوة والحب والعشق، وقدمتها أسمهان خلال "غرام وانتقام" من بطولة يوسف وهبى وأنور وجدى.

 

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في يومها العالمى.. مطربون تغنوا في سحر فنجان القهوة أبرزهم فيروز ومحمد رشدى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار