جراهام بوتر يكشف التحدى الذى يواجهه مع تشيلسي قبل لقاء كريستال بالاس
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T23:00:21+03:00

اخبار الرياضة، أكد جراهام بوتر، المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزي، أنه يواجه تحديا كبيرا مع .،جراهام بوتر يكشف التحدى الذى يواجهه مع تشيلسي قبل لقاء كريستال بالاس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجراهام بوتر يكشف التحدى الذى يواجهه مع تشيلسي قبل لقاء كريستال بالاسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد جراهام بوتر، المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزي، أنه يواجه تحديا كبيرا مع البلوز بسبب جدول المباريات المزدحم، وذلك قبل مواجهة كريستال بالاس، المقرر لها مساء غد السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الممتاز.

وقال بوتر فى تصريحاته عن المباراة: "لدينا 6 أسابيع و13 مباراة، استخدام اللاعبين بالطريقة الصحيحة والفوز بالمباريات في الدوري الأقوى في العالم. هذا هو التحدي على المدى القصير".

وأضاف بوتر: "أنا متأكد من أنها ستكون مباراة رائعة. إنه ملعب كرة قدم مناسب. الأولاد مستعدون رغم ذلك وينتظرون اللعب".

وواصل بوتر: "استغرقت بعض الوقت للتعرف على الناس ولكن في نفس الوقت كنا نتوق للعب. لم نتمكن من التحكم في أي شيء فيما يتعلق بكيفية تطور الأمور ، وكان علينا تحقيق أقصى استفادة من هذه الايام".

وتابع مدرب تشيلسي: "ليس من السهل أبدًا اختيار تشكيلة لأن لدينا خيارات جيدة، ربما يشارك كانتي الأسبوع المقبل، لقد عاد للتدرب على العشب. مارك كوكوريا مريض قليلًا".

وتحدث بوتر عن باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس، قائلا: "أعتقد أن فييرا قام بعمل رائع وبنى على العمل الذي قام به روي هودسون فيما يتعلق بالهيكل الدفاعي. من الصعب دائمًا اللعب ضده ، ويملك روح طيبة ، هذا يجسده كلاعب".

وكان تشيلسي حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء القوى الذى جمعهما على ملعب "استامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع تشيلسي رصيده للنقطة العاشرة فى المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج، بينما توقف رصيد وست هام عند 4 نقاط فى المركز الثامن عشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جراهام بوتر يكشف التحدى الذى يواجهه مع تشيلسي قبل لقاء كريستال بالاس،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار