الحوثي يقدم عرضاً لمسؤول في الأمم المتحدة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-29T23:55:44+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحوثي يقدم عرضاً لمسؤول في الأمم المتحدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء محمد علي الحوثي استعداد حكومة صنعاء استضافة مسؤول في الامم المتحدة وذلك بعد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء محمد علي الحوثي استعداد حكومة صنعاء استضافة مسؤول في الامم المتحدة وذلك بعد تلقيه تهديدات . وقال الحوثي في تدوينة على (تويتر) : " نرحب بمدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس في الجمهورية اليمنية ". وأضاف : " نحن حاضرون لحمايته من التهديد الامني الذي اعلن عنه إذا احب البقاء في عاصمة الصمود صنعاء ". وكان غيبريسوس المقيم في جنيف بسويسرا ، كشف الاثنين الماضي في مقابلة صحفية تلقيه تهديدات عبر رسائل نصية قصيرة إلى هاتفه .يشار إلى استيلاء السلطات الاثيوبية في عام 2020 على منزل كان يستأجره مدير منظمة الصحة العالمية في العاصمة أديس أبابا ، بعد تصريحات انتقد فيها طريقة تعامل الحكومة الاثيوبية مع أزمة إقليم تيغراي الذي ينتمي إليه .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوثي يقدم عرضاً لمسؤول في الأمم المتحدة،وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار