بالصور دينا الشربيني بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور لها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T23:07:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالصور .. دينا الشربيني بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور لها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بالصور دينا الشربيني بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور لها الجمعة 26 أبريل 2024 11 00 م دينا الشربيني نشوى طارق رضوان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بالصور .. دينا الشربيني بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور لها الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:00 م دينا الشربيني نشوى طارق رضوان تألقت الفنانة المصرية دينا الشربيني، في أحدث ظهور لها بإطلالة كلاسيكية أنيقة، مما أدى إلى إنبهار جماهيرها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي وبالتحديد "إنستجرام".ونشرت النجمة "دينا الشربيني" منشوراً يتضمن عدة صور فوتوغرافية أثناء إراتدائها لفستان أسود أنيق ذات تفاصيل كلاسيكية رائعة، وعلى الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجماهير على منشور الفنانة المذكورة مُعبرين عن تأثرهم بجمالها ورقتها.يُشار إلى أنه قام الإستايلست "إسلام متولي" بإختيار الفستان للفنانة "دينا الشربيني"، بينما قامت المصورة "سوما" بإلتقاط الصور الفوتوغرافية لها، فيما كان الفستان من دار أزياء "ميوچ"، مما جعل "دينا" تبدو في غاية الجمال.يُذكر أن آخر أعمال الفنانة "دينا الشربيني" "كامل العدد 2" الذي عُرض في السباق الرمضاني 2024، وفيلم "شقو" الذي عُرض في كوسم عيد الفطر الماضي، ومن المرجح أن تُشارك "دينا في مسلسل "دومينو" مع الفنان "إياد نصار" والذي ربما يُعرض قريباً.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور .. دينا الشربيني بإطلالة كلاسيكية في أحدث ظهور لها،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار