تشييع جثمان سيدة التهمتها ماكينة لحصاد القمح بالفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T23:33:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تشييع جثمان سيدة التهمتها ماكينة لحصاد القمح بالفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شيع المئات من أهالي قرية قصر بياض التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، جنازة ربة منزل، التهمتها ماكينة حصاد القمح وتدعي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شيع المئات من أهالي قرية "قصر بياض" التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، جنازة ربة منزل، التهمتها ماكينة حصاد القمح وتدعي " صباح محمود "، وسط حالة من الحزن الشديد، على فراق السيدة التي دفعت حياتها ثمناً للقمة العيش.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة أبشواي، جاء مفاده، ورود إشارة من مستشفى أبشواي المركزي بوصول ربه منزل تدعى صباح محمود، 35 عاما، جثة هامدة.

وفور البلاغ، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة، وقادها الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز، أن السيدة كانت تساعد والدها أثناء حصاد محصول القمح، وأثناء عملها جذبها سير الماكينة، مما تسبب في وفاتها، وجرى نقل السيدة لمشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، و صرحت بتسليم جثمان السيدة لذويها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنها في مقابر أسرتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشييع جثمان سيدة التهمتها ماكينة لحصاد القمح بالفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار