قبل غلق سوق الأنتقالات تعرف على جميع صفقات النادي الأهلي حتى الآن
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:20:57+03:00

اخبار الرياضة، واصل مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، تدعيم صفوف الفريق .،قبل غلق سوق الأنتقالات تعرف على جميع صفقات النادي الأهلي حتى الآن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل غلق سوق الأنتقالات.. تعرف على جميع صفقات النادي الأهلي حتى الآنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد.

تعرف على جميع صفقات النادي الأهلي حتى الآن

كما تمكن المارد الأحمر من التعاقد مع مصطفى ميسي وشادي حسين ثنائي سيراميكا كيلو باترا بالإضافة إلى عدد من لاعبي وادي دجلة وهم على النحو التالي:

كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان مواليد 2003.

أحمد كباكا ومحمد زغلول مواليد 2005.

ياسين منصور مواليد 2007.

عبدالرحمن مانو وحسن مصطفي مواليد 2008.

من جانبه حقق الأهلي الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين وديا أمس على ملعب السلام ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد المقرر انطلاقه منتصف أكتوبر المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل غلق سوق الأنتقالات.. تعرف على جميع صفقات النادي الأهلي حتى الآن،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار