فيوتشر يدرس السفر إلى ليبيريا بطائرة خاصة لمواجهة كالون بطل سيراليون
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:20:39+03:00

اخبار الرياضة، يدرس مجلس إدارة نادي فيوتشر توفير طائرة خاصة لسفر الفريق إلى ليبيريا، والمقرر له 5 .،فيوتشر يدرس السفر إلى ليبيريا بطائرة خاصة لمواجهة كالون بطل سيراليون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيوتشر يدرس السفر إلى ليبيريا بطائرة خاصة لمواجهة كالون بطل سيراليونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يدرس مجلس إدارة نادي فيوتشر توفير طائرة خاصة لسفر الفريق إلى ليبيريا، والمقرر له 5 أكتوبر المقبل، حيث يستعد فيوتشر لمواجهة فريق كالون السيراليوني، فى اللقاء المقرر إقامته 9 أكتوبر ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن النادي لديه 3 عروض للسفر فى الوقت الحالى يفاضل بينها، خاصة أن الرحلة طويلة تستغرق 12 ساعة يتخللها ترانزيت.

من ناحية أخرى، يسابق على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، الزمن لإنهاء إجراءات الحصول على الرخصة التدريبية "A"، ليتمكن من قيادة فريقه من أرض الملعب بعد قيادته للفريق خلال أول مباراتين بالدور التمهيدى الأول للكونفدرالية من المدرجات، وسافر على ماهر فى رحلة قصيرة للخارج خلال الأيام الماضية من أجل تسجيل المشاركة فى الدورات التدريبية التابعة للكاف للحصول على الرخصة التدريبية.

ويخوض فريق فيوتشر تدريباته على فترتين قبل السفر إلى ليبيريا، فترة صباحية وأخرى مسائية، وذلك لزيادة اللياقة البدنية للاعبين، وتولى محمد عبد الكريم المدرب العام للفريق، مسؤولية قيادة التدريبات في غياب علي ماهر للحصول على رخصة التدريب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيوتشر يدرس السفر إلى ليبيريا بطائرة خاصة لمواجهة كالون بطل سيراليون،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار