أمير مرتضى الزمالك وافق على رحيل محمود علاء على سبيل الإعارة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T02:28:10+03:00

اخبار الرياضة، أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن محمود علاء مدافع .،أمير مرتضى الزمالك وافق على رحيل محمود علاء على سبيل الإعارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمير مرتضى: الزمالك وافق على رحيل محمود علاء على سبيل الإعارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن محمود علاء مدافع الفريق الأبيض يفضل الخروج من الزمالك على سبيل الإعارة هذا الموسم.

وأضاف المشرف على الكرة بنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية :" نحن نرغب في تنفيذ رغبته سواء داخليا أو خارجيا ولن نقف أمامه في الفترة الحالية ".

وأردف: "هناك صفقتين أعلن عنهم مرتضى منصور رئيس النادي، الأولى هي سامسون، وهنالك لاعب مصري آخر لن يتم الكشف عن اسمه الآن".

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء اليوم الأحد. 

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين في لقاء الذهاب.

الكلمات الدالة : مرتضى منصور الفريق الأبيض محمود علاء أمير مرتضى سامسون


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير مرتضى: الزمالك وافق على رحيل محمود علاء على سبيل الإعارة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار