تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إيطاليا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T01:48:32+03:00

اخبار الرياضة، الفجر الرياضي تردد القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة إيطاليا ضد المجر في دوري الأمم .،تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إيطاليا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إيطاليا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الفجر الرياضي تردد القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة إيطاليا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية، والمقرر إقامتها اليوم الإثنين السادس والعشرون من سبتمبر 2022.

موعد مباراة منتخب إيطاليا ضد المجر

يستعد المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم لمواجهة قوية أمام نظيره منتخب المجر في الجولةالسادسة من منافسات دوري الأمم الأوروبية، وذلك مساء اليوم الإثنين السادس والعشرون من سبتمبر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة إلا ربع بتوقيت الحادية عشر إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان.

تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب إيطاليا ضد المجر

تعتبر قناة سي بي سي سبورت اتش دي من القنوات الفضائية المباراة، وتستطيع تحميلها من خلال هذا التردد 11135.

وأيضا قناة Varzish sport HD تقوم بنقل جميع المباريات ويمكن تحميلها من خلال هذا التردد 11785 H.

وهناك قناة football HD تقوم بعرض جميع المباريات الأوروبية ويمكن تحميلها من خلال التردد 11700.

ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات دوري الأمم الأوروبية

المجر، 10 نقاطإيطاليا، 8 نقاطألمانيا، 6 نقاطإنجلترا، نقطتين 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إيطاليا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار