مايفوتكش ميدالية تاريخية لمصر ومغادرة صلاح لمعسكر المنتخب
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T00:28:09+03:00

اخبار الرياضة، 12 20 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 الزمالك .،مايفوتكش ميدالية تاريخية لمصر ومغادرة صلاح لمعسكر المنتخب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«مايفوتكش»: ميدالية تاريخية لمصر.. ومغادرة «صلاح» لمعسكر المنتخبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:20 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

الزمالك

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

الزمالك يفوز على إليكت سبورت ويتأهل لدور 32

وتأهل الزمالك للدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على إليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

هنا

مغادرة محمد صلاح لمعسكر المنتخب

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوري، منح الثلاثي محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح راحة ومغادرتهم معسكر المنتخب، وعدم خوضهم لقاء ليبيريا الودي.

هنا

الزمالك يتأهل لنهائي البطولة العربية لكرة اليد

تأهل فريق كرة اليد بنادي الزمالك للمباراة النهائية من البطولة العربية المقامة في تونس، وذلك بعد الفوزز على الكويت الكويتي في الدور نصف النهائي من البطولة ليضرب موعدًا مع الترجي التونسي في المباراة النهائية.

هنا

منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة يحصد فضية بطولة العالم

حصد منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة فضية النسخة الأولى من كأس العالم المقامة في مصر عقب الخسارة من البرازيل في المباراة النهائية من البطولة بضربات الترجيح، بعد التعادل في شوطي المباراة

هنا

الأهلي يفوز على أسوان وديًا

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في الفوز على حساب أسوان وديًا، وذلك في ثاني تجارب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق.

هنا

عضو لجنة الزمالك السابق يكشف تفاصيل التعاقد مع الجزيري: يوجد بند شراء

كشف إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة السابقة المكلفة بإدارة الزمالك، على صحة عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك، مضيفًا إن عقد الإعارة بين الزمالك والمقاولون لضم اللاعب كان به تفعيل بند الشراء.

هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مايفوتكش»: ميدالية تاريخية لمصر.. ومغادرة «صلاح» لمعسكر المنتخب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار