مشاركة نسائية في دولية التقاط الأوتاد
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T21:08:30+03:00

اخبار الرياضة، الاثنين 2022 9 26 عدد المشاهدات 823وقالت أمين السر العام .،مشاركة نسائية في دولية التقاط الأوتاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشاركة نسائية في «دولية التقاط الأوتاد»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الاثنين 2022/9/26

عدد المشاهدات 823

وقالت أمين السر العام للاتحاد الكويتي للفروسية رئيس الوفد الكويتي في البطولة، الحكمة الدولية الكويتية نبيلة العلي، إن الفريق الكويتي شارك بدعوة من الأردن ومثله كل من أماني العنزي ورزان كتانه والمدرب الوطني هاني الفصام الذي شارك أيضا في دورة المدربين المقامة ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة، وشاركت أيضا كل من أسماء مال الله وسارة المحمد في دورة التحكيم، مضيفة أن المنتخب سيعود غدا.

وعقد الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد دورات للحكام والمدربين في مدينة البترا بفندق القرية القديمة، وهي: دورة تأهيل دولية للحكام للشارتين الذهبية والفضية، ودورة ترفيع مدرب دولي للشارة الذهبية، ودورة مدرب دولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاركة نسائية في «دولية التقاط الأوتاد»،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار