هنادي مهنا تشوق جمهورها لعمل جديد صورة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T16:32:23+03:00

اخبار الفن، هنادي مهنا تشوق جمهورها لعمل جديد صورةثقافة وفنالأحد, 25 سبتمبر 2022 .،هنادي مهنا تشوق جمهورها لعمل جديد صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهنادي مهنا تشوق جمهورها لعمل جديد.. صورةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هنادي مهنا تشوق جمهورها لعمل جديد.. صورة

ثقافة وفن

الأحد, 25 سبتمبر 2022 16:15 هنادي مهنا كتبت-شيماء جمعة

حرصت الفنانة هنادي مهنا على مشاركة جمهورها صورة جديدة لها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

..شيرين عبدالوهاب تتصدر "التريند" بوصلة رقص

وظهرت هنادي مهنا في الصورة من كواليس أحد اعمالها، مما نال إعجاب متابعيها.

وشاركت مؤخرا في "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده، والمفارقة أن تلك العبارات تتحقق بالفعل، كما تكشف الأحداث عن حب البطل  لفتاة لا تبالى بأمره، بينما على الجانب الآخر تكون ابنة خالته مغرمة به.

وعلى الجانب الأخر انتشرت صور الفنانة هنادي مهنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تألقها في مهرجان القاهرة للدراما، كما لفتت أنظار معجبيها بجمالها وانوثتها.

ظهرت هنادي مهنا بإطلالة جذابة ومثيرة، حيث ارتدت فستانا باللون "الاسود" منفوشا ، بدون أكمام، مما عكس أناقتها وقوامها الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها بطريقة بسيطة منسدلة فوق كتفيها ومتناسقة مع اطلالتها، ووضعت مكياجا جذابا لتظهر جمال ملامحها مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

يذكر أن تصدرت الفنانة هنادي مهنا، محركات البحث على جوجل

ومواقع التواصل الأجتماعي "التريند" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا صورًا لها تعكس رشاقتها، ما أثار الجدل حول خضوعها لعمليات التنحيف.

حرصت النجمة هنادي مهنا، على مشاركة متابعيها صورًا لها تعكس رشاقتها وفقدانها الوزن الذائد بشكل ملحوظ، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مما أثار الجدل حول خضوعها لعمليات تكميم المعدة الأمر الذي أكده الدكتور أسامه طه.

نشر استشاري جراحات السمنة والتجميل أسامه طه، صورة  له برفقة الفنانة هنادي مهنا، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" .

 وعلق أسامه طه على الصورة قائلًا:" شكرا الفنانة هنادي مهنا على ثقتك في مجموعة الدكتور أسامة طه استشاري جراحات السمنة والتجميل".

وفى سياقً أخر قالت الفنانة هنادي مهنا خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج" معكم مني الشاذلي" على قناة  cbc الفضائية، أنا جربت كل حاجة رجيم ورياضة لحد ما لجأت لدكتور  يظبطلي وزني.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هنادي مهنا تشوق جمهورها لعمل جديد.. صورة،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار